محل أزهار محافظة حولي لجميع المناسبات

تعتبر الورود من أفضل الأشياء التي تقدم كهدايا سواء في المناسبات أو الأعراس وحتى في زيارة مريض ما أو تقدمها كهدية للخطيبة أو الزوجة فالورود تعبر عن الحب، الصداقة، الأخوة، الأمل، الوفاء والعديد من الأشياء التي تجعل من هذه الأخيرة هدية من أجمل الهدايا. تظل الهدية مبهجة بكل أحوالها وأنواعها والورد تحديدا يظل له رونقه الخاص وأبعاده اللامحدودة في النفس البشرية بطبيعتها حيث أننا نستمتع كثيرا بمشاهدة الورود ونعيش الجمال في ألوانها وعبق رائحتها فما بالك إذا قمنا بجمعها في باقة وأهديناها لمن نحب في مناسبة ما فلكل مناسبة أنواع ومع محل أزهار محافظة حولي لجميع الافراح والمناسبات ستجد ما تريد.

محل أزهار في حولي

أنواع أزهار في محافظة حولي

ورود صناعية

ورد لتزين سيارة الزفاف: حيث يمكنك تزيين سيارة زفاف أخيك أو صديقك بمجموعة من الورود البلاستيكية المخصصة لتزيين سيارات الزفاف.

ستائر زهور: من الأفكار المختلفة إهداء ستارة من الورود البلاستيكية منمّقة بشكل رائع لها استخدامات ديكوريه عديدة للمنزل، كما تصلح جداً لاستخدامها في ديكور الحفلات المختلفة مثل الخطوبة وعيد الميلاد.

باقات ورد ستان: يمكننا إهداء باقات ورد مصنوعة من الساتان على هيئة سلة صغيرة مثلا باللون الأبيض تحمل داخلها ورود زهرية، تناسب هذه الهدية بشكل أكبر الأطفال.

وردة معدنية: يوجد ورود معدنية أيضاً يتم تقديمها داخل صندوق أنيق به كارت صغير مدوّن به بعض العبارات الرقيقة، ملوّنة بألوان مختلفة لا تقتصر على الذهبي أو الفضي فقط، بل تتنوع ألوانها ما بين الأحمر والأزرق والزهري والبنفسجي وغيرها من الألوان.

زهور ديكور: يوجد عقود زهور بلاستيكية رقيقة ورائعة تصلح لاستخدامها كديكور منزلي للتزين، ومنها عدة صور وأشكال، فقد تكون مجموعة من بتلات الورود أو أوراق الورود ويتم استخدامها في تزيين غرفة النوم بشكل رومانسي رائع.

زهور ديكور للحائط: وهي عبارة عن ملصقات جدارية يتم لصقها على الجدار على هيئة زهور، تعطي منظراً جمالياً وتضفي جواً من التجديد.

برواز شكل زهرة: يمكننا إهداء هدية عبارة عن برواز معدني على شكل زهرة ملون باللون الذهبي أو الفضي ليتم وضع صورة زفاف به على سبيل المثال.

باقات ورد يمكن اعادة تشكيلها: أيضاً يوجد مجموعة من الورود المتشابهة في الشكل مصنوعة من البلاستيك أو أقمشة مخصصة، يمكن اعادة ترتيبها تكوّن أشكال مختلفة، ستكون من الهدايا الرائع تقديمها لتصنع ديكوراً رائعاً في المنزل.

نباتات زينة ونباتات عطرية

هدايا نباتات عطرية: ما يميزها هو أن خلاياها تحتوي على زيوت عطرية طبيعية لها استخدامات عديدة والتي قد دخول في بعض المأكولات والمشروبات، أو تستخدم في صناعة العطور، أو التداوي بها في بعض الأحيان،، و أيضاً في صنع الأدوية ومستحضرات التجميل، ويمكنكم اقتناء وعاء نباتات عطرية وتقديمها كهدية، فوضعها داخل المنزل سيعطي رائحة فوّاحة وعطرية طبيعية رائعة تنشر أريجها في المكان.

خدمة شاملة في محل أزهار في محافظة حولي

لعل الورود تناسب كل وقت وكل مناسبة، ولكن بلا شك كل واحدة تحتاج إلى شكل وتصميم محدد منها وهذا ما نقوم به تماما بحيث نوفر مجموعات من الباقات تليق بمناسبات الأعياد والأعراس وحفلات الخطوبة وزيارات المرضى والعائدين من السفر والولادة والنجاح والتخرج وأعياد الميلاد أو عيد الحب أو رأس السنة أو باقات للاعتذار أو التعبير عن المشاعر أوفي عيد الأم أو يوم المعلم أو أي مناسبة أخرى خاصة لك، ستجد كل هذا وأكثر لدينا ولن نتردد في خدمتك بأي مناسبة.

ن نتردد في أن نقول لك بأنك عند اختيارك لخدمة محل ورود في محافظة حولي تكون قد اخترت الخدمة التي سوف تمكنك من الحصول على باقات الورد الطبيعي الأكثر تميزا.

مناطق محافظة حولي في الكويت تشمل العديد من المناطق وهي حولي ، الشعب ، السالمية ، الرميثية ، الجابرية ، مشرف ، بيان ، البدع ، النقرة ، ميدان حولي ، مبارك العبد الله ، سلوى ، جنوب السرة ، الزهراء ، الصديق ، حطين ، السلام ، الشهداء  .

 

محل أزهار في مناطق أخرى من الكويت

 

محل أزهار المنطقة العاشرة ومحافظة الأحمدي

 

محل أزهار محافظة العاصمة الكويت

 

محل أزهار في محافظة مبارك الكبير

 

محل أزهار في الفروانية

 

محل أزهار في الجهراء

أضف تعليق