فني تكييف

فني تكييف في محافظة حولي

 

فني تكييف في محافظة حولي

المكيف هو واحد من الأدوات و المعدات الكهربائية التي أصبحت ذات أهمية قصوى و جزء من حياتنا اليومية بسبب الحرارة المرتفعة جدا في الكويت و ومنها محافظة حولي في فصل الصيف ، لذلك لا يخلو منزل أو متجر أو مول منه .

و يعد نظام التكييف واحد من أهم أنظمة المنزل ، فهو ملجأك عند الحر و لا يمكن الاستغناء عنه ، و يحدث كثيرا أن يتعرض نظام التكييف في المنزل لمشاكل متعددة و أعطال قد توقفه عن العمل تماما .

و هنا يلجأ الكثير من أصحاب المنازل أو الشركات إلى المتخصصين في التكيف لإصلاح الأعطال أو حتى للصيانة الدورية و التأكد من النظام ، و هنا نقدم لكم الخدمة الأشد احترافية و الأكثر مصداقية خدمة فني تكييف في محافظة حولي.

نوفر في خدمتنا مجموعة مميزة من الفنيين بقدرات عالية جدا و كفاءات تستحق و استحقت رضا العملاء ، فالمؤهلات العلمية و العملية و الخبرة الجيدة و الاطلاع الدائم خطوط عريضة تتوافر في جميع الفنيين لدينا ، و الخدمة المميزة هي ما يجب أن تتوقعه منا .

صيانة بأقل وقت في فني تكييف في محافظة حولي

إن عامل الوقت من العوامل المهمة في حل أعطال و مشاكل المكيفات ، فقضاء يوم بدون مكيف أشبه بقضاء يوم في الجحيم و خاصة إذا تعطل في أيام الصيف الحارة ، لذلك واجبك هو أن لا تتأخر بالتواصل معنا بمجرد اكتشاف العطل و سوف نحرص على الحضور في أقل وقت ممكن و البدء بالفحص و الصيانة فورا و محاول انهاء العمل في أقل وقت حسب العطل الموجود .

و إذا كان نظام التكييف بخير و تحتاج فقط إلى فحصه أو القيام بتنظيفه فسوف نتفق معك في وقت محدد للحضور و المغادرة و نلتزم به تماما لترتب جدولك و مهامك على هذا الأساس و ذلك لإدراكنا بأهمية وقتكم و عدم رغبتنا في اضاعته أو التأثير عليه سلبا .

أسعار منافسة في فني تكييف في محافظة حولي

بالنسبة لأسعار خدمتنا فني تكييف في محافظة حولي فإنها تختلف باختلاف نوع العطل و حجم الضرر ، فبعض الأعطال بحاجة إلى الصيانة فقط و بعضها لحاجة إلى تركيب قطع جديدة أو استبدال قطع قديمة بالإضافة لعملية الصيانة و نوفر قطع غيار عديدة و ممتازة ، و لكن مع هذا نحرص دائما على توفير أقل سعر ممكن يناسب ميزانيتك و لا يبخس حق فني التكييف ، و سنحرص على اختيار السعر بكل شفافية و مصداقية و أمانة و بدون اي مغالاة أو استغلال و نكفل لك جودة الإصلاح مدد آمنة.

معدات حديثة في فني تكييف في محافظة حولي

إن أعطال المكيفات بحاجة إلى عدة أدوات و مهارات لتحديديها أولا و من ثم اصلاحها ، و لا تقلق بشأن المعدات أبدا فنحن نحرص على توفير مجموعة كبيرة و مميزة منها و نتابع أحدث ما تنتجه الشركات الرائدة و العالمية في المجال و نجدد ورشة المعدات بشكل دوري لكي نضمن عمل الخدمة بالشكل المطلوب و لا نغفل اي نوع من الأعطال التي قد يكون المعدات عائق أمام اصلاحها.

خدمة تنظيف المكيف في فني تكييف في محافظة حولي

إن المكيفات ليست بحاجة إلى الصيانة فقط كما يعتقد البعض بل تحتاج أيضا إلى التنظيف بشكل مستمر فبالإضافة إلى الحفاظ على نقاء الهواء من الشوائب و الغبار أيضا يعمل التنظيف على رفع جودة التبريد و تقليل الأعطال المحتملة ، و لأن الكثيرون يغفلوا أهميتها يتسبب هذا بعدة مشاكل و يجبرك على تغيير المكيف بشكل كامل بين الحين و الآخر فهو لن يكمل نصف الوقت المتوقع لعمله.

و لأننا نقدم خدمة شاملة في فني تكييف في محافظة حولي فإننا نقدم خدمة تنظيف المكيفات بشكل دوري و نتبع آلية عمل منظمة و خبيرة للوصول إلى أفضل النتائج و نبدأ بتنظيفه من اجزاءه الخارجية و حتى الداخلية و هذا العمل يتضمن قيامنا بفك المكيف للوصول إلى جميع اجزاؤه لذلك يسبب قيام عدم مختص بهذا العمل إلى افساد المكيف و تسبيب عدة أعطال ، و نوفر هذه الخدمة بأسعار منافسة لكي نحرص على قدرتك على القيام بها بشكل دوري .

يميز خدمتنا أيضا هو أنه يشكل جميع أنواع المكيفات سواء العادي أو المركزي و من مختلف الماركات ، و نقدم أيضا بالإضافة لخدمة الصيانة خدمة تركيب و فك المكيفات سواء للمنازل أو المتاجر أو الشركات .

و لأننا نعلم أن أعطال التكييف لا تحدث في أيام دون غيرها فهي تداهمك فجأة و بدون أي سابق انذار نحرص على العمل طوال أيام الأسبوع و لساعات عديدة لذلك لا تتردد في التواصل معنا في أي وقت و سوف نكون دائما بالقرب .

خدمات متنوعة من فني تكييف في محافظة حولي

نقدم خدمات واسعة جد في فني تكييف في محافظة حولي و منها : تقديم استشارات عند اختيار أنظمة التكييف في الأبنية الكبيرة أو المنازل بحيث تناسب الحاجة منه و الميزانية المحددة ، تركيب أنظمة التكييف العادي و المركزي في المنازل و الشركات و المولات ، صيانة مجاري الهواء في المنشأة و التأكد من عدم وجود أي ضرر يسبب نمو البكتيريا فيها ، تشخيص الأعطال سواء كانت في النظام الكهربائي أو الميكانيكي لأنظمة التكييف و التبريد ، التأكد من السلامة العامة و الصحة عند تركيب اجهزة التكييف ، و أخيرا و ليس آخرا تقديم خدمات الصيانة الفورية عند الحاجة .

فنيين مؤهلين من فني تكييف في محافظة حولي

أما الفنيين العاملين لدى خدمة فني تكييف في محافظة حولي فهم يمتلكون من المهارات و المؤهلات ما يجعلهم في المقدمة دون منافس فمثلا يمتلكون مهارات التواصل و خدمة العملاء ، القدرة على حل المشكلات و ايجاد الافكار الإبداعية التي تختصر الوقت و الجهد ، إتقان لجميع أنواع الصيانة و أشكالها ، القدرة على تقديم و كتابة تقارير مفصلة و شاملة عن المشكلة و تحديدها بكل براعة ، و إدارة الوقت و العمل المنظم و الاطلاع على جديد عالم التكييف و التعليم و التطوير المستمر لقدراتهم ، بالإضافة إلى الصدق و الأمانة عند العمل و أداءه بشكل يرضي العميل و بدون أي غش أو تضليل .

نهتم دائما في فني تكييف في محافظة حولي بأخذ تغذية راجعة من العملاء عن مدى رضاهم بجودة العمل المقدم و ما إذا تم حل المشكلة بشكل جيد أم لا ، و نحرص على أخذ رأيهم بالتجربة ككل بدءا من التواصل معنا و حتى انتهاء عملية الصيانة أو التركيب أو التنظيف أو الفك .

ختاما نشكركم جزيل الشكر لقراءة هذا الوصف لخدمتنا فني تكييف في محافظة حولي، و لأننا ندرك بأن العمل الأفضل و الأكثر تميزا هو وحده ما يليق بكم نحرص على أن تحصلوا عليه دائما ، رضا العميل غايتنا و عند وضع ثقتك فينا تأكد بأنها لن تخيب اطلاقا .

مناطق محافظة حولي تشمل عدد من المناطق وهي حولي ، الشعب ، السالمية ، الرميثية ، الجابرية ، مشرف ، بيان ، البدع ، النقرة ، ميدان حولي ، مبارك العبد الله ، سلوى ، جنوب السرة ، الزهراء ، الصديق ، حطين ، السلام ، الشهداء .